اخبار عربية وعالمية

مصر.. الكشف عن تفاصيل مثيرة حول احتجاز 80 مدمنا بمصحة غير مرخصة


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة المصرية عن تفاصيل مثيرة في واقعة احتجاز 80 مدمنا داخل فيلا تدار كمصحة لعلاج الإدمان دون ترخيص بمدينة 6 أكتوبر.
وتبين من التحريات أن غالبية النزلاء بالمصحة تم إدخالهم عنوة وكرها عنهم باتفاق أسرهم مع المسؤولين عن المصحة وأن هناك عددا من الأشخاص العاملين يطلق عليهم “فرقة الشحن” وهم من يتولون الذهاب إلى منزل المدمن بعد تحديد موعد مع أسرته للسيطرة عليه واقتياده رغما عنه أو “شحنه” (على حد قولهم) إلى المصحة لتلقي العلاج. 
وشرح أحد نزلاء المصحة خلال استجوابه أمام رجال المباحث أن من يقاوم منهم أو يرفض الذهاب معهم يتم تكبيله وتقييد أطرافه وأحيانا حقنه بمهدئ لتسهيل عملية السيطرة عليه وشحنه إلى المصحة. وكشفت التحريات أيضا أن القائمين على المصحة مسجلين خطر، وسبق اتهامهم في قضايا، وغير مؤهلين لإدارة منشأة طبية أو علاج النزلاء خاصة أنهم أيضا مدمنين تعافوا من الإدمان وقرروا استئجار تلك الفيلا لإدارتها كمصحة للربح منها، حيث يتم تقاضي مبالغ طائلة من أهالي النزلاء الراغبين في علاج أبنائهم.المصدر: “صدى البلد”

 

قراءة الموضوع مصر.. الكشف عن تفاصيل مثيرة حول احتجاز 80 مدمنا بمصحة غير مرخصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.