اخبار الرياضة

رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أشار الصحفي وخبير سوق الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يرسل أي عرض رسمي إلى برشلونة الإسباني من أجل ضم اللاعب لامين يامال، بحسب ما نقلته العديد من الصحف.
وأضاف رومانو أنه لم تتم أي محادثات في هذه المرحلة بين اللاعب والفريق الباريسي، حيث يمتلك باريس سان جيرمان أيضًا باركولا وديمبيلي في نفس الموقف. في المقابل، لا توجد نية للنادي الكتالوني لبيع اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا، حيث أعدوا له عقدًا جديدًا في الصيف. 2025، عندما يبلغ 18 عامًا.

  

رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رومانو ينفي تواصل باريس سان جيرمان مع موهبة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!