اخبار عربية وعالمية

مصر.. أحكام بالإعدام والمؤبد والمشدد على عشرات المتهمين


أصدرت محكمة جنايات المنيا في مصر أحكاما بالإعدام والمؤبد والسجن المشدد 15 سنة و10 سنوات، على 74 متهما بأحداث العنف في القضية المعروفة إعلاميا باقتحام وحرق مركز شرطة سمالوط.

وصدر قرار المحكمة على خلفية الشغب الذي صاحب فض اعتصامي رابعة والنهضة في مصر عام 2013.وكانت قوات الأمن المصرية قد قامت بفض اعتصام أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وجماعة “الإخوان المسلمين” في ميداني رابعة العدوية والنهضة في العاصمة المصرية القاهرة في 14 أغسطس عام 2013، حيث صاحب هذا الفض العديد من أعمال الشغب والفوضى، حيث قام أنصار الرئيس الراحل بالهجوم على عدد من المنشآت الحكومية ومنشآت الشرطة.المصدر: اليوم السابععزيزي القارئ لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

 

قراءة الموضوع مصر.. أحكام بالإعدام والمؤبد والمشدد على عشرات المتهمين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.