اخبار عربية وعالمية

مصرف لبنان يؤكد التعامل بإيجابية مع عملية التدقيق الجنائى بحساباته

أكد مصرف لبنان المركزى التعامل بإيجابية مع عملية التدقيق الجنائى بحسابات المصرف التى تقوم بها إحدى الشركات الخاصة بناء على طلب من الرئاسة والحكومة اللبنانية التى أتمت التعاقد مع شركة (مارسال والفاريز) لإجراء هذه المهمة.

وأوضح المصرف -فى بيان اليوم الثلاثاء- أن وزير المالية اللبنانى زود مصرف لبنان بنسخة عن العقد المعدل مع الشركة فى 27 سبتمبر الماضي، وطلب من مصرف لبنان تركيب التجهيزات اللوجستية والبرامج اللازمة للشركة فى مكتب وزارة المالية.

وأكد البيان أن المصرف نفذ الإجراءات اللازمة لإعداد وتجهيز ما يلزم من شبكة وحواسيب وبرامج وإجراء عمليات الاختبار عليها للتأكد من جهوزيتها، كما قام فى 21 أكتوبر الماضى بتحميل المعلومات المطلوبة من الشركة المتعاقدة على الحاسوب الرئيسى فى المكتب المخصص لهذه الغاية فى مبنى وزارة المالية ،علما أنه تم تحميل حوالى 900 ميجابيت من هذه المعلومات.

ولفت إلى أنه بتاريخ 11 نوفمبر الجاري، طلب وزير المالية من مصرف لبنان ابداء الرأى بعدد من الإيضاحات المطلوبة من الشركة حول المعلومات الموضوعة بتصرفها، موضحا أن المصرف يقوم حاليا بدراسة هذه الملاحظات وتقديم الايضاحات المطلوبة بهدف تذليل اية عقبات قد تعترض قيام الشركة لمباشرة أعمالها تأكيدا على المسار الايجابى فى التعامل مع الشركة.

 

 

قراءة الموضوع مصرف لبنان يؤكد التعامل بإيجابية مع عملية التدقيق الجنائى بحساباته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.