اخبار عراقية

مصرف النهرين يصدر ضوابط شمول عمال النظافة بالتمويلات الشخصية الميسرة


بغداد اليوم – بغداداعلن مصرف النهرين الاسلامي / أحد تشكيلات وزارة المالية، اليوم الاربعاء، عن اصدار ضوابط شمول عمال النظافة بالتمويلات الشخصية الميسرة ضمن مبادرة البنك المركزي.

وقالت مديرة قسم الدراسات لمى عبدالعزيز مصطفى بالمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم): ان “الضوابط تتضمن شمول موظفي العقود (عمال النظافة) المشمولين بالقرار (315) لسنة /2019 والموطنة رواتبهم لدى مصرفنا (حصرا) ،ويستنثى منهم من حصل على قروض ميسرة من احد المصارف ، وان يكون العامل لديه خدمة لاتقل عن (2) سنة في احدى دوائر البلدية ومستمر بالخدمة”.

واضافت: “على طالب التمويل تقديم كفيل ضامن واحد او اكثر من دوائر الدولة شريطة ان يعادل نصف صافي راتبه ضعف القسط الشهري ، وان تتناسب مدة السداد مع سن الاحالة على التقاعد لطالب التمويل وكفلاءه”.

ولفتت الى ان “هذا الإجراء يأتي في إطار التسهيلات المصرفية المقدمة لهذه الشريحة المهمة أسوة بباقي الفئات”. 

 

قراءة الموضوع مصرف النهرين يصدر ضوابط شمول عمال النظافة بالتمويلات الشخصية الميسرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.