أخبار العراق

تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 19:29:00 . والان الى التفاصيل.

قرر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الثلاثاء، اعتماد توقيتات جديدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة العراقية.

وبحسب بيان للمجلس، “سيتم اعتماد التوقيتات في العاصمة بغداد لمدة (ثلاثة أشهر)، على سبيل التجربة بعد عطلة عيد الفطر المبارك، على أن يتم إعادة تقييمها بعد انتهاء المدة المذكورة من اللجنة المؤلفة بموجب كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء المؤرخ في 23 كانون الثاني 2023”.

 

تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة

ملاحظة: هذا الخبر تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تطبق بعد العيد.. توقيتات جديدة لساعات الدوام بمؤسسات الدولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!