اخبار عراقية

مصرف الرافدين يوضح بشأن السلف والقروض: نُحذر من التعامل مع هؤلاء

بغداد – IQ  

كشف مصرف الرافدين، الأربعاء (24 تشرين الثاني 2021)، تفاصيل السلف والقروض التي يمنحها للزبائن، فيما دعاهم إلى عدم التعامل مع مكاتب أهلية تدّعي أنها وسيطة بين المصرف والزبون.

وقالت مدير إعلام مصرف الرافدين، آمال الشويلي لموقع IQ NEWS، إن مصرفها “مستمر في منح القروض التي أطلقها منذ بداية العام الجاري، ومن ضمنها قرض الإسكان البالغ 50 مليون دينار كحد أعلى لأغراض البناء، وكذلك المشاريع الصغيرة وترميم وصيانة المباني وقروض لذوي المهنس الصحية لإكمال مشاريعهم فضلاً عن قروض للتدريسيين والقضاة والمشاريع الاستثمارية، وكذلك سلف لعناصر الأمن والمتقاعدين”.

وأضافت، أن “منح هذه القروض سيتوقف مع بدء الشهر القادم، ونعود لصرفها في بداية العام الجديد وربما تحصل تعديلات على بعضها بناءً على الدراسات والتخصيص المالي”، مشيرةً إلى “إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بمصرف الرافدين، في مطلع 2021، وهو يغني المواطنين عن مراجعة فروعنا، وهي تتضمن التعليمات الخاصة بالسلف والقروض”.

ودعت الشويلي، إلى “عدم التعامل مع المكاتب الأهلية التي تدّعي أنها وسيطة بين المصرف والزبون وهي غير تابعة لنا ونحن لسنا مسؤولين عن تعامل الزبائن معها وما قد يحصل من تبعات جراء ذلك”.

 

قراءة الموضوع
مصرف الرافدين يوضح بشأن السلف والقروض: نُحذر من التعامل مع هؤلاء

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.