اخبار عراقية

مصرف الرافدين يعلن حجم قروض المواطنين في النصف الأول من هذا العام

بغداد – IQ  

كشف مصرف الرافدين، السبت، حصيلة القروض التي منحت للمواطنين منذ مطلع العام حتى نهاية شهر حزيران.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان، إن “القروض التي منحها وإنجازها للفترة من 1/1/2022 ولغاية 30/6/2022، بلغت 1567 قرضاً، تنوعت ما بين القروض العقارية، وقروض الترميم والتأهيل، وقروض إسكان المواطنين، وقروض المشاريع الصغيرة، وقروض التمويل والبحوث العلمية، وقروض المذاخر الطبية”.

وأضاف البيان، “تم منح 44 قرضاً عقارياً، و141 قرضاً للترميم والتأهيل، و28 قرضاً لإسكان المواطنين الـ (50 مليون)، و34 قرضاً للبحوث العلمية، و1319 قرضاً لتمويل المشاريع الصغيرة، وآخرون لقرض المذاخر الطبية”.

 

قراءة الموضوع مصرف الرافدين يعلن حجم قروض المواطنين في النصف الأول من هذا العام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.