اخبار منوعة

مصرف التنمية الدولي يوقع مذكرة التفاهم الاولى من نوعها مع وزارة الشباب والرياضة لدعم قطاع الرياضة وتوفير الفرص للشباب

مصرف التنمية الدولي يوقع مذكرة التفاهم الاولى من نوعها مع وزارة الشباب والرياضة لدعم قطاع الرياضة وتوفير الفرص للشباب

بجهود مباركة وحثيثة من قبل معالي وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي، تم اليوم اقامة حفل توقيع مذكرة التفاهم بين الوزارة والمصرف لتشمل شراكة استراتيجية بينهما لدعم القطاعات الشبابية والتي تشمل اكبر شريحة من المجتمع وذلك من خلال تفعيل قروض مبادرة البنك المركزي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات الشباب وتقليل البطالة بالاضافة الى تطوير الواقع الرياضي في العراق ودعم الملاكات الادارية العاملة في هذا القطاع فيما يتعلق بالخدمات المصرفية وتقنيات الدفع الالكتروني والمساهمة في تفعيل مبادرة البنك المركزي العراقي للقروض السكنية التي تروم الوزارة توفيرها للهيئات والتشكيلات الادارية التابعة لها والاستفادة من مميزات توطين الرواتب والتعاون فيما يتعلق بتوقيع اتفاقية خاصة بالجباية الالكترونية لكافة الرسوم والاشتراكات المتعلقة بخدمات وزارة الشباب والرياضة في عموم العراق والتعاون المشترك في المجالات الخاصة باستثمار كافة المنتديات الشبابية التابعة لوزارة الشباب من خلال الشركات الشقيقة والتي تحددها وزارة الشباب والرياضة ويكون لديها شراكات استراتيجية مع المصرف لغرض إعادة تأهيلها وتشغيلها وادارتها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.