مصرع 5 أشخاص وفقدان 17 آخرين جراء الفيضانات بإقليم هيرات الأفغانى

مصرع 5 أشخاص وفقدان 17 آخرين جراء الفيضانات بإقليم هيرات الأفغانى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصرع 5 أشخاص وفقدان 17 آخرين جراء الفيضانات بإقليم هيرات الأفغانى

أعلن مسئول أفغانى أن خمسة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم فيما اعتبر 17 آخرون على الأقل فى عداد المفقودين جراء الفيضانات العارمة الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على خمس مقاطعات فى إقليم “هيرات” الواقع غربى البلاد.

ونقلت قناة “طلوع” الأفغانية اليوم الثلاثاء عن المتحدث باسم حاكم الإقليم “جيلانى فارهاد” قوله ان المفقودين كانوا مسافرين على متن حافلة، موضحا أن المقاطعات المتضررة هى “كوهسان” و”أوبا” و”كاروخ” و”شيندند” و”جوزارا”.

وأضاف فارهاد أن الفيضانات تسببت فى تدمير المئات من المنازل وألف فدان من الأراضى الزراعية بالإضافة إلى نفوق المئات من رؤوس الماشية، كما تسببت فى تدمير أجزاء من طريق “هيرات – قندهار” السريع وتم إغلاقه أمام حركة السيارات.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصرع 5 أشخاص وفقدان 17 آخرين جراء الفيضانات بإقليم هيرات الأفغانى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة العراقية: قواتنا أصبحت أكثر قوة وقدرة من ذى قبل

رئيس الحكومة العراقية: قواتنا أصبحت أكثر قوة وقدرة من ذى قبل زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن