أخبار العراق

الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادقدمت الهيئة الادارية لنادي الطلبة، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، شكوى لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم ضد حكم مباراته مع نادي القوة الجوية، مبيناً أن الحكم ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء للفريق.وبحسب وثيقة صادرة من النادي وحصات عليها “بغداد اليوم”، فأنه “قدمت الهيئة الإدارية للنادي بتقديم شكوى ضد زيد ثامر محمد الحكم الذي ادار مباراة فريق نادينا مع نادي القوة الجوية وذلك لضعف الأداء التحكيمي الذي أدى الى عدم احتساب ركة جزاء صحيحة لصالح نادينا في الدقيقة 17 من المباراة”.وأضافت، أن “الحكم اعلاه كان حكم فار في مباراتنا السابقة مع نادي الكرخ الذي استدعى حكم الساحة يوسف سعيد حسن، وتم الغاء هدف صحيح وعدم احتساب ركة جزاء لصالح نادينا”.وطالبت الهيئة بـ “اتخاذ الاجراءات القانونية ضده وعدم السماح بقيادة اي مباراة او ضمن الطاقم التحكيمي يكون نادينا طرف فيها”.

 

الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء

ملاحظة: هذا الخبر الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطلبة يتقدم بشكوى لدى الاتحاد ضد حكم مباراته مع الجوية: ضعيف ولم يحتسب ركلة جزاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!