أخبار العراق

فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني في محافظة ذي قار، اليوم السبت، بتسجيل حادثتين امنيتين احدهما ا*نت*حا*ر شاب جنوب مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “حادث سير بين دراجتين إحداهما نوع (ستوتا) في ناحية الفضلية جنوب مدينة الناصرية، أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجراح”. واصابات طفيفة”، لافتا إلى أن “قوة أمنية نقلت الجثة إلى الطب العدلي والمصاب إلى المستشفى لغرض تلقي العلاج”. “.

وتابع المصدر، أن “فتى في الرابعة عشرة من عمره، انتحر بإلقاء نفسه من سطح منزله في منطقة المنطقة العسكرية وسط مدينة سوق الشيوخ جنوب محافظة ذي قار، دون معرفة الأسباب”. من أجل الا*نت*حا*ر.”

وفي ذي قار أيضاً، أفاد مصدر أمني في المحافظة، بأن شجاراً مسلحاً اندلع شرق مدينة الناصرية مركز المحافظة، أدى إلى وقوع إصابات.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن شجاراً مسلحاً اندلع بين أفراد من عشيرة الرميد في ناحية الإصلاح شرق محافظة ذي قار، استخدمت فيه الأسلحة المتوسطة، ما أدى إلى إصابة شخصين أحدهما بجراح. في حالة خطيرة”.

وذكر المصدر أن “خلافات عائلية أدت إلى نشوب مشاجرة، فيما تمكنت القوات الأمنية من تطويق مكان الحادث ونقل الجرحى إلى المستشفى لغرض تلقي العلاج اللازم”.

 

فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار

ملاحظة: هذا الخبر فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فتى ينتحر وضحايا بنزاع مسلح وتصادم دراجتين في ذي قار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#فتى #ينتحر #وضحايا #بنزاع #مسلح #وتصادم #دراجتين #في #ذي #قار

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!