اخبار عربية وعالمية

مصرع 3 وإصابة 25 آخرين جراء خروج قطار عن مساره فى الهند

أعلن مسؤولون فى الهند، اليوم الخميس، مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 25 آخرين على الأقل جراء خروج قطار عن مساره فى ولاية “غرب البنغال”.

وذكرت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية أن 12 عربة من القطار خرجت عن القضبان فيما انقلبت ثلاث عربات، مضيفة أن سلطات السكك الحديدية أمرت بفتح تحقيق في الحادث.

وتابعت الشبكة أن القطار كان في طريقه من ولاية “راجستان” إلى ولاية “آسام”، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

يشار إلى أن حوادث القطارات تشيع في الهند بسبب تهالك السكك الحديدية والقطارات، وكان 127 شخصًا قد لقوا مصرعهم عام 2016 جراء خروج 14 عربة قطار عن القضبان بولاية “أوتار براديش” والتي تعد إحدى أسوأ حوادث القطارات في البلاد.

 

 

قراءة الموضوع مصرع 3 وإصابة 25 آخرين جراء خروج قطار عن مساره فى الهند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.