اخبار عربية وعالمية

مصرع 28 شخصا وإصابة 15 آخرين فى نيبال إثر تحطم حافلة غربى البلاد

أعلنت السطات في دولة نيبال، مصرع 28 شخصًا على الأقل، اليوم الثلاثاء، غربي البلاد إثر انحدار حافلة كانوا يستقلونها من على طريق جبلي.

ونقلت شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم، عن السلطات بنيبال، أن الحادث وقع في مقاطعة “موجو” بنيبال وخلّف وراءه أيضًا 15 مصابًا آخر على الأقل.

ولا تزال السلطات في نيبال تبحث عن جثث أخرى في موقع الحادث، فيما جرى نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات.
وأشارت الشبكة إلى أن سبب الحادث غير معروف حتى الآن.

 

 

قراءة الموضوع مصرع 28 شخصا وإصابة 15 آخرين فى نيبال إثر تحطم حافلة غربى البلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.