اخبار عربية وعالمية

مصرع 13 وإصابة 2 آخرين إثر حريق هائل فى بنسلفانيا الأمريكية

 لقى 13 شخصا مصرعهم، وأصيب إثنان آخران بجروح خطيرة، اليوم /الأربعاء/، جراء حريق هائل في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

ونقلت صحيفة “ذا هيل” الأمريكية عن مصادر من شرطة الولاية قولها ” إن 13 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم، بينما أصيب إثنان آخران في وضع خطير، بعد اندلاع حريق في مدينة فيلادلفيا “.

Breaking: At least 13 dead after row house fire in Fairmount section of Philadelphia. pic.twitter.com/0weJqazZJr
— PM Breaking News (@PMBreakingNews) January 5, 2022

وبحسب السلطات الأمريكية، فإن الحريق وقع داخل منزل يضم شقتين، واستطاعت فرق الإنقاذ السيطرة عليه.

يذكرأن، أعلنت السلطات المحلية فى ولاية “كولورادو” الأمريكية فقدان أثر ثلاثة أشخاص على الأقل بعد حرائق غابات ضربت العديد من البلدات في الولاية وأتت على أحياء بكاملها ودمرت ما يقرب من ألف منزل.

وذكر راديو “فرنسا الدولى” اليوم الأحد، أن النيران دمرت أحياء بأكملها فى “سوبريور” و”لويزفيل” وهما بلدتان تقعان بالقرب من دنفر، كبرى مدن الولاية مما أجبر عشرات الآلاف من الأشخاص على الفرار في حالة الطوارئ.

وأضاف الراديو أن تساقط الثلوج تسبب فى منع انتشار الحريق أول امس الجمعة، ولكنه أدى أيضا إلى تعقيد عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين.

ويعتقد أن أعمدة كهرباء مقتلعة تسببت في اشتعال النيران في الأعشاب في المنطقة الجافة، والتي أججتها هبات رياح تجاوزت سرعتها 160 كلم بالساعة الخميس الماضي، كما صدرت أوامر لـ 33 ألف شخص بإخلاء منازلهم في “سوبيريور” و”لويسفيل”، والعديد منهم غادروا بأقل المقتنيات.

 

 

قراءة الموضوع مصرع 13 وإصابة 2 آخرين إثر حريق هائل فى بنسلفانيا الأمريكية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.