اخبار عربية وعالمية

مصرع 13 شخصا إثر اندلاع حريق بشرق تايلاند

مصرع 13 شخصا إثر اندلاع حريق بشرق تايلاند

قُتل 13 شخصًا وأصيب العشرات بجروح بعد اندلاع حريق صباح الجمعة في حانة مزدحمة بشرق تايلاند ؛ هذا بحسب الشرطة التايلاندية وعمال الإنقاذ.

ونقلت شبكة (ايه بي سي نيوز) الأمريكية عن قائد الشرطة اللواء أتاهسيت كجاهان قوله إن سبب الحريق الذي اندلع في بار “ماونتن باي” الواقع في منطقة “ساتاهيب” بمحافظة “تشون بوري” ، تقع على بعد حوالي 160 مترا جنوب شرق العاصمة بانكوك ، ولا تزال قيد التحقيق.

وأضاف كيجان أن أقوال صاحب الحانة وطاقمها يتم سماعها في مركز الشرطة ، فيما تجمع الشرطة الجنائية الأدلة في مكان الحريق الذي اندلع حوالي الساعة 12:45 صباحًا (بالتوقيت المحلي)..

من جانبهم ، أفاد عمال الإنقاذ بإصابة أكثر من 36 شخصًا في الحريق.

 

قراءة الموضوع مصرع 13 شخصا إثر اندلاع حريق بشرق تايلاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.