اخبار عربية وعالمية

مصرع 11 شخصا وإصابة 12 آخرين جراء تناول كحوليات فاسدة فى الهند

مصرع 11 شخصا وإصابة 12 آخرين جراء تناول كحوليات فاسدة فى الهند

أعلن مسؤولون هنود ، اليوم السبت ، عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 12 آخرين ، معظمهم أصيبوا بالعمى ، نتيجة تناول مشروبات كحولية فاسدة في منطقة ساران بولاية بيهار الشرقية..

أفادت قناة NDTV الهندية في نسختها الإنجليزية نقلاً عن قاضي المقاطعة راجيش مينا وضابط الشرطة الهندي سانتوش كومار أنه تم اعتقال خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تصنيع وبيع المشروبات الكحولية..

جدير بالذكر أن بيع واستهلاك الكحول تم حظره تمامًا في ولاية بيهار من قبل حكومة الولاية في أبريل 2016. وعلى الرغم من ذلك ، منذ نوفمبر من العام الماضي ، سجلت الولاية العديد من الحوادث المأساوية لشرب الكحول السيئ والتي تعرض فيها أكثر من شخص. قتل. 50 شخصا.

 

قراءة الموضوع مصرع 11 شخصا وإصابة 12 آخرين جراء تناول كحوليات فاسدة فى الهند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.