اخبار عربية وعالمية

مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان
 . والان الى التفاصيل.

وبحسب وكالة الأنباء الأفغانية خاما برس يوم الأربعاء ، قالت الوزارة إن البرد تسبب أيضًا في نفوق حوالي 70 ألف رأس من الماشية في جميع أنحاء البلاد.

وفقًا لإدارة الأرصاد الجوية في أفغانستان ، انخفضت درجة الحرارة في البلاد إلى 28 درجة مئوية تحت الصفر ، وهو أقل بكثير من متوسط ​​درجة الحرارة في البلاد.

وذكرت الوكالة أن تأثير الشتاء القارس تفاقم بسبب انقطاع توزيع إمدادات الإغاثة للأسر الضعيفة بسبب الحظر المفروض على النساء العاملات في المنظمات غير الحكومية الإغاثية في البلاد.

يعد توفير الغذاء والاحتياجات الأساسية الأخرى أمرًا بالغ الأهمية للسكان المحليين الذين يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة خلال فصل الشتاء.

وقال المتحدث باسم وزارة الطوارئ شفيع الله رحيمي “تم تجميد حوالي 70 ألف رأس من الماشية حتى الموت في جميع أنحاء البلاد.”

وقال أحد السكان للوكالة: “الشتاء كان كارثيا ، أودى بحياة الناس والماشية. مع المساعدات المحدودة التي يتلقاها الناس العاديون ، ندعو المجتمع الدولي ووكالات الإغاثة إلى مد يد العون لشعب أفغانستان خلال هذه الأوقات الصعبة “.

وفقًا لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ، هناك حوالي 28.3 مليون شخص (ما يقرب من ثلثي السكان الأفغان) في حاجة ماسة إلى المساعدة الإنسانية للبقاء على قيد الحياة.

 

مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان

ملاحظة: هذا الخبر
مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصرع 105 أشخاص على الأقل بسبب البرد القارس فى أفغانستان
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #أشخاص #على #الأقل #بسبب #البرد #القارس #فى #أفغانستان
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.