اخبار عربية وعالمية

مصرع وإصابة 9 أشخاص فى هبوط اضطراري لطائرة ركاب روسية فى سيبيريا

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون في هبوط اضطراري لطائرة ركاب روسية صغيرة تقل 14 راكبا وطاقما من فردين في غابة بجنوب شرق سيبيريا.

وأوضحت وزارة الطوارئ الروسية أن الطائرة من طراز (إل-510) كانت قادمة من مدينة إركوتسك وهبطت على بعد أربعة كيلومترات من المكان المحدد لهبوطها في قرية كازاتشينكوي, مبينة أن التقارير الأولية تشير إلى حدوث عطل في المعدات أعلن عنه الطاقم قبل الهبوط الاضطراري.

 

 

قراءة الموضوع مصرع وإصابة 9 أشخاص فى هبوط اضطراري لطائرة ركاب روسية فى سيبيريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.