اخبار عربية وعالمية

مصرع وإصابة 16 شخصًا إثر إنزلاق أرضي شمالي الفلبين

الفلبين – (أ ش أ)

لقي ما لا يقل عن 13 شخصًا مصرعهم، فيما أصيب 3 آخرون بجروح، وإدراج أفراد على قائمة المفقودين إثر انزلاق أرضي حدث بمدينة باجيو شمالي الفلبين، بعد أيام من هبوب عاصفة استوائية شديدة تعرف بـ”مارينج”.

وتمكن أفراد الإنقاذ – حسبما ذكرت قناة “إيه بي إس-سي بي إن” الفلبينية – من انتشال جثمانين لطفلين، اليوم الأربعاء، تم التعرف على هويتهما، حيث وُجد أن السلطات كانت قد انتشلت جثمان جدهما في وقت سابق.

وعملت السلطات على انتشار نحو 100 فرد إنقاذ بالموقع بعد استئناف السلطات لعمليات البحث والإنقاذ اليوم، وتمشيط كومة طينية هائلة للبحث عن علامات للحياة.

وأشار عمدة المدينة، بنجامين ماجالونج، في تصريحات، إلى أنه تم الإبلاغ عن وقوع 9 حوادث بالمنطقة بفعل تأثير العاصفة الاستوائية الشديدة، كما أفاد مدير شرطة /باجيو/، جلين لونوجان، بأنهم ناشدوا السكان بإخلاء المنطقة بسبب إنزلاق أرضي محتمل قد يحدث في حالة هطول أمطار غزيرة.

 

قراءة الموضوع مصرع وإصابة 16 شخصًا إثر إنزلاق أرضي شمالي الفلبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.