اخبار عراقية

مصرع نائبة بالكونغرس الأمريكي بحادث سير

وكالة الأنباء العراقية :
مصرع نائبة بالكونغرس الأمريكي بحادث سير


متابعة – واع
لقيت جاكي والورسكي، النائبة الجمهورية عن ولاية إنديانا (58 عاما) مصرعها في حادث سير ، وفقا لمكتبها.
وقال مكتب عمدة مقاطعة إلكارت، إن زوج السيدة والورسكي، دين سويهارت، أبلغ بوفاتها من قبل مكتب مأمور المقاطعة.
وفي التفاصيل، كانت النائبة تسافر على طريق في إنديانا بعد ظهر الأربعاء مع رئيسة الاتصالات في مكتبها إيما طومسون (28 عاما) وأحد مديري منطقتها زاكري بوتس (27 عاما) حسبما ذكر مكتب شريف مقاطعة إلكارت.
وقال مكتب المأمور إن “سيارة ركاب متجهة شمالا اصطدمت وجها لوجه” بسيارة والورسكي مما أسفر عن مقتل الركاب الثلاثة، بالإضافة إلى سائق السيارة الأخرى، إديث شموكر (56 عاما).
ووقع الحادث بالقرب من بلدة ناباني في شمال إنديانا.

قراءة الموضوع
مصرع نائبة بالكونغرس الأمريكي بحادث سير
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.