أخبار العراق

مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في كركوك، الأربعاء، بأن عملية أمنية جنوبي المحافظة أسفرت عن اعتقال أربعة سوريين وعراقي كان ينقلهم، فضلاً عن حادثين منفصلين أسفرا عن مق*ت*ل مدني وإصابة ثلاثة آخرين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن القوات الأمنية تلقت معلومات عن وجود أربعة أشخاص يحملون هويات سورية ويستقلون سيارة حمراء نوع تويوتا يقودها عراقي من محافظة ديالى، وقامت القوات الأمنية بملاحقة السيارة، وأثناء المطاردة اصطدمت السيارة بسيارة أخرى نوع تشارجر.

وأوضح أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، لكن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على السوريين الأربعة وسائقهم العراقي بتهمة مخالفة شروط الإقامة وعدم الحصول على الموافقات القانونية لدخول البلاد، مشيرا إلى أنه تم تحويل المعتقلين إلى مركز التوقيف للتحقيق معهم.

وفي حادث منفصل، قال المصدر للوكالة إن صاحب سيارة من نوع تشارجر كان يقودها بسرعة عالية ودهس مواطناً يدعى حسن علي أثناء عبوره الشارع باتجاه شقق الأرز في حي الواسطي جنوب كركوك، ما أدى إلى وفاة المواطن نتيجة خطورة الحادث، وتم إلقاء القبض على صاحب السيارة، ونقل جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي.

وأضاف المصدر أن حادث سير آخر وقع على طريق داقوق – طوزخورماتو بين سيارتين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين وتضرر سيارتين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

 

مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع مدني وإصابة ثلاثة آخرين واعتقال أربعة سوريين في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #مدني #وإصابة #ثلاثة #آخرين #واعتقال #أربعة #سوريين #في #كركوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!