اخبار عربية وعالمية

مصرع عنصرين اثنين وإصابة 39 آخرين من الشرطة العراقية فى حادث سير

أعلنت مديرية المرور العامة فى العراق، اليوم الجمعة، مصرع شخصين وإصابة 39 منتسبا من الشرطة الاتحادية إثر حادث تصادم 4 مركبات على طريق كركوك صلاح الدين، بحسب “روسيا اليوم”.

 

وقالت المديرية فى بيان إنه “وقع حادث مرورى صباح اليوم الجمعة بين أربعة مركبات الأولى المسببة بالحادث نوع تريلا (سايلو) محملة بمادة الإسمنت وبين ثلاث مركبات تابعة للشرطة الاتحادية الأولى نوع (فورد) حكومى والمركبة الثانية نوع (ميتسوبيشي) حكومى والمركبة الثالثة نوع (كوستر) تقل منتسبين شرطة اتحادية“.

 

وأوضحت المديرية عن أسباب الحادث أنه “نتيجة السرعة الشديدة وعدم الانتباه من قبل سائق المركبة الأولى الكبيرة نوع (سايلو) ونتيجة عدم مراعاة وزن الحمولة فقد السيطرة على المركبة ولكون الطريق ذات ممر واحد فى الاتجاهين أدى إلى اعتراض المقطورة الطريق مما أدى إلى اصطدام المركبات بالمقطورة حيث نتج عن الحادث كحصيلة أولية وفاة شخصين وإصابة 39 منتسبا من أبطال الشرطة الاتحادية”.

 

 

قراءة الموضوع مصرع عنصرين اثنين وإصابة 39 آخرين من الشرطة العراقية فى حادث سير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.