اخبار عربية وعالمية

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انفجار بمدينة كراتشي الباكستانية

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انفجار بمدينة كراتشي الباكستانية

لقي شخص مصرعه ، وأصيب 13 آخرون ، مساء الخميس ، في انفجار وقع في حي سادار بمدينة كراتشي الباكستانية. أكدت وسائل إعلام باكستانية محلية أن الانفجار الذي وقع في أكبر مدينة في البلاد نتج عن عبوة ناسفة زرعت في دراجة نارية على طريق الدكتور داود بهوتا المزدحم. ظهرت مقاطع فيديو نُشرت على نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تصاعد الدخان أثناء فرار المارة من المنطقة. وأظهرت مقاطع أخرى العديد من السيارات والدراجات النارية المحطمة وحركة المرور المزدحمة فيما تحاول سيارات الطوارئ اختراق المشهد الفوضوي ، وقالت وسائل إعلام محلية إن العبوة الناسفة المزروعة في الدراجة النارية انفجرت من مسافة بعيدة.

 

قراءة الموضوع مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انفجار بمدينة كراتشي الباكستانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.