مصرع شخص فى الكويت جراء السيول والأمطار الغزيرة

مصرع شخص فى الكويت جراء السيول والأمطار الغزيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصرع شخص فى الكويت جراء السيول والأمطار الغزيرة

قالت مؤسسة البترول الكويتية، مساء السبت، إنها رفعت حالة الطوارئ عقب السيول التى اجتاحت البلاد وأودت بحياة شخص، مضيفة أن منشآتها تعمل بشكل طبيعي.

وذكر طلال الخالد الصباح المتحدث باسم القطاع النفطى، فى بيان “رفع حالة الطوارئ لدى مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة مع تفعيل غرف الطوارئ نظرا لحالة عدم الاستقرار فى الطقس التى تسود البلاد مع هطول الأمطار الغزيرة“.

ونفت وزارة الداخلية فى بيان شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى تتحدث عن سقوط عدة قتلى. وقالت الوزارة “الأمطار لم تسفر سوى عن حالة وفاة واحدة فقط“.

كان وزير الأشغال العامة حسام الرومى قدم استقالته أمس الجمعة لرئيس الوزراء بسبب الأضرار الكبيرة التى لحقت بالممتلكات جراء الأمطار الغزيرة والسيول فى أنحاء البلاد.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصرع شخص فى الكويت جراء السيول والأمطار الغزيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول صور للمدارس الحكومية الدولية قبل بدء الدراسة

أول صور للمدارس الحكومية الدولية قبل بدء الدراسة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن