اخبار عراقية

مصرع ستة أشخاص من عائلة واحدة بحادث سير على طريق كركوك ـ السليمانية


بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية مرور كركوك، اليوم الاحد، عن مصرع 6 اشخاص من عائلة واحد اثر حادث سير على طريق كركوك السليمانية.

 

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “حادثا مروريا وقع بين مركبة نوع تريلة مارسيدس ومركبة ثانية نوع (جيلي) خصوصي يستقلها ستة أفراد من عائلة واحدة بسبب السرعة الشديدة وعدم أنتباه من قبل سائق المركبة الكبيرة نتجت عن ذلك فقدان السيطرة على المركبة وعبوره الى السايد الآخر واصطدامه بالمركبة الصغيرة التي كانت تسير في مسارها الصحيح”.

 

وأضافت ان “الحادث أدى الى وفاة ستة أشخاص من عائلة واحدة نتيجة الاصطدام”، داعية سائقي المركبات “الالتزام بالسرعة المقررة على الطرق الخارجية والقيادة بتأني والابتعاد عن السرعة الشديدة تحسباً لأي طارئ”.

 

 

 

قراءة الموضوع مصرع ستة أشخاص من عائلة واحدة بحادث سير على طريق كركوك ـ السليمانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.