أخبار العراق

مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية شرطة إدارة كرميان الذاتية في إقليم كوردستان، اليوم الاثنين، مق*ت*ل حداد من كركوك أثناء عمله في لحام دبابة في قضاء كفري.

وقال بيان للناطق باسم المديرية العقيد علي جمال قدوري ورد لوكالة شفق نيوز، إن الحادث وقع ظهر اليوم الاثنين في قضاء كفري بينما كان حداد يدعى ماهر رشيد حميد مواليد 1987 من مدينة كركوك يقوم باللحام. العمل في خزان عندما أدى تراكم الغازات إلى انفجار في الصهريج أدى إلى وفاة الحداد، لافتا إلى أنه تم إرسال جثمان الضحية إلى معهد الطب العدلي في قضاء كلار مركز إدارة كرميان لتشريح الجثة.

 

مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري

ملاحظة: هذا الخبر مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع حداد بانفجار صهريج اثناء قيامه بأعمال اللحام في كفري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #حداد #بانفجار #صهريج #اثناء #قيامه #بأعمال #اللحام #في #كفري

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!