اخبار عراقية

مصرع أربعة أشخاص نتيجة الفيضانات القياسية غرب كندا » وكالة الأنباء العراقية

بغداد-واع
خلّفت الفيضانات القياسية غرب كندا أربعة قتلى على الأقل ولا يزال شخص خامس في عداد المفقودين، وفق ما أعلنت السلطات المحلية التي قيّدت الحصول على الوقود في المناطق المنكوبة.
تسببت الأمطار الغزيرة في جنوب غرب بريتيش كولومبيا يومي الأحد والإثنين الماضيين في انهيارات أرضية وفيضانات دمرت طرقا وبنى تحتية. وأغلق مؤقتا خط أنابيب “ترانس ماونتن” بالغ الأهمية لصناعة النفط في ألبرتا. 
وأكدت قوات الدرك الملكي (الشرطة الفدرالية) السبت العثور على جثث ثلاثة رجال مفقودين منذ الإثنين قرب بحيرة دافي.
وقالت المسؤولة الأمنية جانيل شوييت في بيان صادر عن الدرك “واصلنا بحثنا عن رجل رابع، لكن الظروف الجوية جعلت جهودنا صعبة”.
بهذه الوفيات الثلاث، يرتفع عدد الوفيات الناجمة عن الفيضانات إلى أربع. وكان قد عثر على جثة امرأة الإثنين قرب انهيارات طينية جرفت جزءا كبيرا من إحدى الطرق السريعة.
وأعلنت سلطات بريتيش كولومبيا في بيان أن هذه الطريق السريعة التي تربط فانكوفر بمناطق معزولة في شمال المقاطعة، أعيد فتحها السبت أمام حركة المرور “الضرورية فقط”.
وكانت السلطات قد فرضت الجمعة على الأفراد الحصول على 30 لترا كحد أقصى من الوقود لكل مرور على المضخة، من أجل تخفيف الاضطرابات في سلسلة التوريد الناجمة عن هذه الحالة المناخية المتطرفة.

 

قراءة الموضوع مصرع أربعة أشخاص نتيجة الفيضانات القياسية غرب كندا » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.