اخبار عراقية

مصدر يكشف عن تفاصيل تطبيق نظام "البديل" في الجيش بعد قرار الكاظمي

بغداد اليوم – بغداد
كشف مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن تفاصيل تطبيق قرار الكاظمي الخاص بإعادة العمل بنظام البديل لفرقتين عسكريتين.
وقال المصدر الذي يعمل ضابطاً في الفرقة الخامسة من الجيش العراقي وفضل عدم الكشف عن اسمه لـ(بغداد اليوم)، إن “القائد العام للقوات المسلحة أمر بإعادة العمل بنظام البديل للفرقتين: الخامسة، والعشرين حيث من المفترض ان تتساوى ايام الدوام مع ايام الإجازة كما هو معروف”.
وأضاف، ان “هذا القرار لم يتم تطبيقه نهائياً ولكن تم تعديل نظام الالتحاق والنزول بشكل بسيط حيث اصبح الدوام 14 يوماً بينما اصبحت الإجازة 9 ايام صافية وهذا خلاف ما تم الإعلان عنه وما يتطلع له ابناء القوات الأمنية”.
وتابع الضابط، أن “هذا التعديل غير المدروس ادى الى حصول زخم في بعض المواقع العسكرية “مؤكداً ان النظام المعمول به سابقاً كان افضل ولا يتسبب بهذه المشاكل”.
واشار الى أن “المتداول حول اسباب عدم تطبيق قرار نظام البديل متعلق بسألة الأرزاق حيث يتوجب إعادة بعض المستحقات المالية للمنتسبين التي تستقطع من رواتبهم نظراً لتقليص ايام الالتحاق”.

 

قراءة الموضوع مصدر يكشف عن تفاصيل تطبيق نظام "البديل" في الجيش بعد قرار الكاظمي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.