مصدر: مرشحو شبكة الاعلام يواجهون حملات تسقيط وعبد المهدي سيصادق عليهم قريباً

مصدر: مرشحو شبكة الاعلام يواجهون حملات تسقيط وعبد المهدي سيصادق عليهم قريباً
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصدر: مرشحو شبكة الاعلام يواجهون حملات تسقيط وعبد المهدي سيصادق عليهم قريباً

المعلـومة/ بغـداد…

أفاد مصدر رفيع، الاثنين، بأن مرشحي مجلس شبكة الاعلام يواجهون حملة تسقيط ممنهجة تقف وراءها أحزاب معروفة، مؤكدا أن رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي سيصادق على المرشحين قريبا.

وقال المصدر لـ /المعلومة/ ان “أسماء بعض الشخصيات الاكاديمية والاعلامية والثقافية المستقلة رشحت من مكتب رئيس الوزراء لعضوية مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي المنتهية مدته القانونية منذ نهاية شهر اب الماضي”.

وأضاف، أن “عملية الترشيح تمت من خلال لجنة مستشارين في مجلس الوزراء يشرف عليها شخصيا رئيس الوزراء نفسه”، مشيرا أن “اختيار هذه الاسماء اختيرت وفق المعايير العلمية والثقافية يمثل كسرا للمحاصصة الحزبية التي ظلت مهيمنة على العملية السياسية ومن بينها مجالس الهيئات التي تسمى مستقلة وفق الدستور”.

وأشار الى أن “المرشحين واجهوا حملة تسقيط واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الفضائيات تقف ورائها، كما يبدو، احزاب المحاصصة ومافيات الفساد  التي لا تريد فقدان حصتها في شبكة الاعلام وغيرها من الهيئات المستقلة”.

وأوضح أن “تلك الاحزاب تنبش في تاريخ كل مرشح وسيرته ومحاولة العثور على اية وثيقة تشوه سمعته مثل مقالة قديمة منشورة في صحف النظام السابق او صورة مع احد الشخصيات او منشور في مواقع التواصل حول اتهامات بالفساد والاعمال التجارية، ولم ينج احد من المرشحين من هذه التهم حتى بات الكثير من القراء والمتابعين يتهكمون على هذه الحملة التسقيطية بالقول ان احزاب السلطة لن ترضى عن احد من خارج المحاصصة حتى لو كان من الملائكة الطاهرين”.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه أن “رئيس الوزراء يواجه اليوم تحديا حول كسر نظام المحاصصة الحزبية من خلال تبني معايير الكفاءة والمهنية والاستقلالية في اختيار المرشحين وعدم الخضوع لحملات التسقيط والتشكيك التي تتبناها احزاب المحاصصة ومافيات الفساد والمحسوبية والفشل التي دمرت البلاد وارهقت العباد”، منوها الى أن “الأيام المقبلة  ستشهد المصادقة على الاسماء المرشحة من قبل مجلس الوزراء ومن ثم تمريرها الى مجلس النواب”. انتهى25

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصدر: مرشحو شبكة الاعلام يواجهون حملات تسقيط وعبد المهدي سيصادق عليهم قريباً نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قائمة وزراء جديدة تقدم الى البرلمان الشهر الحالي

قائمة وزراء جديدة تقدم الى البرلمان الشهر الحالي اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن