مصدر: صالح يعود للاتحاد الوطني وسيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية

مصدر: صالح يعود للاتحاد الوطني وسيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصدر: صالح يعود للاتحاد الوطني وسيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية


السومرية نيوز/ كركوك
كشف مصدر في الاتحاد الوطني الكردستاني، الاربعاء، عن عودة رئيس تحالف الديمقراطية برهم صالح من اجل العدالة الى صفوف الاتحاد الوطني الكردستاني.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان “رئيس تحالف الديمقراطية برهم صالح عاد الى صفوف الاتحاد الوطني الكردستاني”، مبينا ان “صالح سيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “ذلك جاء بعد تصوت اعضاء الاتحاد على قبول عودته وترشيحه بفارق اربعين صوتا مقابل سبعة اصوات معارضة”.

يذكر ان صحيفة لندنية ذكرت، امس الثلاثاء، ان نجلي الرئيس الراحل جلال طالباني وهما بافل وقباد اقنعا برهم صالح بحل حزبه (الديمقراطية من اجل العدالة)، والعودة إلى صفوف الاتحاد الكردستاني، مبينة ان طلب حل حزب صالح جاء كشرط مسبق لترشيحه الى منصب رئيس الجمهورية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصدر: صالح يعود للاتحاد الوطني وسيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية تصدر توضيحا بشأن منح سمات الدخول الخاصة بالزيارة الأربعينية

الخارجية تصدر توضيحا بشأن منح سمات الدخول الخاصة بالزيارة الأربعينية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.