مصدر: اتفاق اغلب القوى السياسية على دعم ترشيح محمد تميم لمنصب رئاسة البرلمان

مصدر: اتفاق اغلب القوى السياسية على دعم ترشيح محمد تميم لمنصب رئاسة البرلمان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصدر: اتفاق اغلب القوى السياسية على دعم ترشيح محمد تميم لمنصب رئاسة البرلمان


السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، الاثنين، عن حصول اتفاق بين أغلب القوى السياسية خلال حواراتها حول تشكيل الكتلة الأكبر على دعم ترشيح القيادي بالتحالف العربي في كركوك محمد تميم لمنصب رئيس مجلس النواب العراقي في دورته الرابعة.
.

واوضح المصدر لـ السومرية نيوز، ان تميم يحظى بمقبولية واسعة في أوساط الكتل السياسية، مشيرا الى أن هناك اتفاقا على دعمه للمنصب خصوصا أنه يحظى بثقة العديد من القوى السنية التي أكدت أن تميم يتمتع بالخبرة والكفاءة والقدرة على قيادة مجلس النواب في مرحلة حساسة ودقيقة تمر بها البلاد والمنطقة.

ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب العراقي اليوم الاثنين، (3 ايلول 2018)، جلسته الاولى بدورته الجديدة الرابعة، لاختيار رئيس المجلس الجديد.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصدر: اتفاق اغلب القوى السياسية على دعم ترشيح محمد تميم لمنصب رئاسة البرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعتقال متهمين اثنين والعثور على اسلحة ومتفجرات في بغداد

اعتقال متهمين اثنين والعثور على اسلحة ومتفجرات في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.