اخبار منوعة

مصابة باضطراب فى الأطراف.. تصنيع دعامة خاصة لمساعدة زرافة على المشى "فيديو"

وُلدت زرافة صغيرة في حديقة حيوانات أمريكية تعاني من حالة خطيرة في ساقها ، وزودها المسؤولون بدعامات طبية لساق بشرية لمساعدتها على المشي. ولدت Msetoni في 1 فبراير ، في سان دييغو سفاري بارك ، في إسكونديدو ، شمال سان دييغو ، مع مشكلة في الواجهة الأمامية ، حيث يبدو أنها تنحني في الاتجاه الخاطئ ، وفقًا لموقع ABC الإلكتروني. خشي موظفو حديقة الحيوانات من أنها قد تموت إذا لم يصححوا الحالة على الفور ، مما قد يمنعها من الرضاعة والتجول ، لكن لم تكن لديهم خبرة في تركيب دعامة لزرافة صغيرة ، وهو ما ثبت أنه يمثل تحديًا خاصًا نظرًا لأنها كانت كذلك. طفل حديث الولادة يبلغ طوله 178 سنتيمتراً وينمو. كل يوم تظهر الزرافة الصغيرة في مقطع فيديو نقله موقع “staradvertiser” أو “Associated Press” وهي تمشي برشاقة وتقفز بسهولة بفضل الدعامات. لذلك ، تواصل المسؤولون مع خبراء العظام في عيادة Hanger ، حيث وصل أول مريض حيواني له ، وعلى مدار العقود الثلاثة الماضية ، قام آرا ميرزيان بوضع دعامة للجميع من البارالمبيين إلى الأطفال المصابين بالجنف ، ولكن ليس الحيوانات أبدًا ، ناهيك عن الزرافة المولودة حديثًا. قال ميرزيان ، خلال جولة للقاء “ماستوني” ، الذي كان يتبختر جنبًا إلى جنب مع الزرافات الأخرى دون أي مشاكل: “كان الأمر سرياليًا للغاية عندما سمعت عنه لأول مرة”. حتى نخرج هنا “. تتجه حدائق الحيوان بشكل متزايد إلى المهنيين الطبيين الذين يعالجون الناس لإيجاد حلول للحيوانات المريضة ، وكان التعاون مفيدًا بشكل خاص في مجال الأطراف الصناعية وتقويم العظام.

 

قراءة الموضوع مصابة باضطراب فى الأطراف.. تصنيع دعامة خاصة لمساعدة زرافة على المشى "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.