اخبار منوعة

«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 16:12:10 . والان الى التفاصيل.

عمرو دياب يصفع أحد المعجبين.. أثار مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع شابا بين جمهوره خلال حفل زفاف في القاهرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئ الكثيرون برد فعل عمرو دياب، حيث أن الشاب أراد فقط أن التقاط الصور معه.

ماذا قال الشاب الذي صفع عمرو دياب عما حدث؟

وأوضح الشاب سعد أسامة، المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب، أنه يعمل بإحدى الشركات التي تنظم الحفلات وتنظم المهرجانات الكبرى، وعندما علم أن نجمه المفضل سيغني في الحفل، كان حريصة على التقاط صورة معه بمناسبة الذكرى.

عمرو دياب يصفع أحد معجبيه

الشاب الذي صفع عمرو دياب

قال صاحب حادثة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره وطلب منه التقاط صورة معه، وبعد أكثر من محاولة قرر لفت انتباهه بالإشارة إليه على ظهره.

وأضاف سعد أسامة أنه قرر أن يفتح الكاميرا ويصور معه، لكنه تفاجأ عندما صفعه عمر دياب على وجهه، قائلا: “اندهشت ولم أصدق رد فعل الفنان”.

وأكد الشاب المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب أنه لن يتردد في الحصول على حقوقه.

تعليق من والد الشاب الذي صفع عمرو دياب

قال والد الشاب الذي صفع عمرو دياب: “ابني لم يفعل شيئا خاطئا. كل همه كان على الفنان عمرو دياب لكنه تعرض للضرب بالقلم”، معلقا: “مش هتنازل عن حقوق ابني وهتقدم بلاغ ضد الفنان عمرو دياب”.

وأضاف والد الشاب: “ابني دخل غرفته وأغلق على نفسه ولم يرد على أحد. لم يكن على استعداد للتعامل معنا أو التحدث إلينا. وهذه إهانة كبيرة لنا نحن أبناء الصعيد. لقد ضربنا بالنار أو بالقلم”.

عمرو دياب يصفع أحد معجبيه

رد فعل عمرو دياب بعد أن صفعه أحد معجبيه

كشف صديق مقرب للفنان عمرو دياب، أنه فوجئ بردة فعل الجمهور على الحادثة، ولم يتوقع الفنان أن ينتشر الفيديو بهذا الشكل وأن تصبح الواقعة حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد أصدقاء الفنانة إن الهضبة أصيب بالذهول، وكلف عدداً من الأفراد الذين يعملون معه في إدارة أعماله بسرعة البحث عن الشاب، من أجل التصالح معه والاعتذار منه وتعويضه.

اقرأ أيضًا: سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفع أحد المعجبين بالقلم: “النجم الكبير أخطأ بالمليون” (فيديو)

الإعلامية نهال طايل تعتذر للمسؤول عن حادثة الصفع لعمرو دياب

“وادي مضايق”.. عارفة عبد الرسول تدعم عمرو دياب بعد أن صفع أحد المعجبين | صورة

 

«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

ملاحظة: هذا الخبر
«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!