اخبار منوعة

«مش هتشتغلي» وفاء عامر تروي قصة معاناتها واستبعادها من "بوابة الحلواني"

أخبار منوعة: «مش هتشتغلي» وفاء عامر تروي قصة معاناتها واستبعادها من "بوابة الحلواني"

روت الفنانة المصرية وفاء عامر ، قصة صراعها مع الفن وكيف أن الطريق إلى النجومية كان صعبًا عليها ، خاصة بعد استبعادها من أحد المسلسلات الكبرى ، وشبهت رحلتها بكفاح اللاعب المصري محمد. صلاح.
أعربت الفنانة وفاء عامر عن اعتزازها بمسيرتها الفنية ، بدءا بأدوارها في مهنة الإضافات إلى البطولة ، قائلة: “من دور يسمى الإضافات ، وأنا فخورة بتاريخي أنني صنعت مشهدًا و مشهدان وثلاثة ، وهذا ليس عيبًا وهذه ميدالية على صدري وأشعر بالتعب وسرت براحة ، وعملت مشهد. واثنين آخرين ، حتى قمت ببطولة ، وهذا طعمه جميل جدا “. بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.
“لن تعمل”
وأوضحت وفاء عامر ، خلال مقابلة مع الإعلامي شفقي المنيري ، في برنامج “التاسع” المذاع على القناة الأولى على التلفزيون المصري ، أنها تحب المنتخب المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح ، مشيدة بإصرارها ، مضيفة: ” أنا أحب إصرار محمد صلاح وأشعر أن لدي الكثير من القوة من القصة “. خرج كفاح صلاح وصلاح من النادي وقالوا إنه لا يمكن القيام به وكان في أحد الأندية الكبيرة ومشيت من أحد الأعمال الكبيرة وقالوا لي إنك لن تعمل وكان هذا هو المسلسل “بوابة حلواني”.
تحدثت وفاء عامر عن كواليس رفضها المشاركة في مسلسل “ليالي الحلمية”: “ذهبت بحقيبة ملابسي ومشيت ومشيت منها إلى المنتج الفني ، وأدركت بعد أن ذهبت إلى الإسكندرية وفعلت”. لا أريد أن أخبرك ، ذهبت إلى منزلنا في نزهة على الأقدام. ابنتي ستبقى نجمة وأفضلها في الآخرين “، مضيفًا” أقول للأطفال الصغار إنكم لم تروا شيئًا ، ورأينا ما لم يره أحد “.

قراءة الموضوع «مش هتشتغلي» وفاء عامر تروي قصة معاناتها واستبعادها من "بوابة الحلواني" كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.