اخبار منوعة

"مش هتحتاج لا وقت ولا مجهود".. 10 أفكار سهلة لرسم الأظافر فى الشتاء

قد تعتقد الكثير من النساء أن ألوان الشعر ودرجات الروج هى فقط الأمور المتعلقة بالموضة التى تتغيرمن موسم لآخر، لكن مع كل فصل تشهد كل ما يتعلق بالموضة والجمال تغييرا، حيث تنطلق الكثير من الصيحات التى تناسب كل فصل من فصول العام ، وخلال موسم الشتاء أيضا تتطور الأظافر وتتغير اتجاهاتها بشكل ملحوظ.

في الحقيقة أن الأظافر هي قماش رائع لإجراء عمليات إبداعية تضم الكثير من الأناقة والرقي ، والتى لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود ،  وتعتبر العناية باليدين والأظافر دائمًا مهمة بشكل خاص في الأشهر الباردة التى تصاب فيها البشرة بالجفاف.

 

ومع تصفح صفحات الجمال على تطبيق انستجرام ، تجدى أن التركيز خلال موسم الشتاء 2021 على المظهر الطبيعي الذي يحمل لمسات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت .

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by GEORGIA RAE (@raelondonnails)

أفكار بسيطة لرسم الأظافر في شتاء 2021
 

 فقد قررت الكثير من رائدات الجمال تخطي التصاميم المبالغ فيها والمركبة ، إلى اختيار ظلال عارية أو نابضة بالحياة مع تفاصيل بسيطة لمزيد من الإشراقة.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by GEORGIA RAE (@raelondonnails)

لطالما كان المانيكير الفرنسي هو  الأناقة وقبلة كل المهتمين بالجمال في العالم ، وقد تم بالفعل الإعلان عن أشكال مختلفة من المانيكير الفرنسي العام الماضي كضرورة جديدة بشكل مختلف تمامًا بخطوط رفيعة للغاية.

 

من السهل إعادة رسم هذه الأظافر في المنزل ، لأنك ببساطة تأخذ لون طلاء أظافرك المفضل وترسم خطًا على الجزء العلوي من الظفر بلون أكثر إشراقا قد يكون مستوحى من أطلالتك أو ملابسك.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Harriet Westmoreland (@harrietwestmoreland)

أما بالنسبة لطول الظفر ، فهو متوقف على تفضيلاتك ، لأن هذا النمط من المانيكير يناسب جميع الأطوال بشكل متساوٍ.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Harriet Westmoreland (@harrietwestmoreland)

وإليك عدد من الأفكار البسيطة التى يمكن تنفيذها في المنزل ، والتى قد تكون مصدر إلهام إليك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع "مش هتحتاج لا وقت ولا مجهود".. 10 أفكار سهلة لرسم الأظافر فى الشتاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.