مش لازم Makeup remover.. وصفات لتنظيف الوجه من بقايا المكياج

مش لازم Makeup remover.. وصفات لتنظيف الوجه من بقايا المكياج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش لازم Makeup remover.. وصفات لتنظيف الوجه من بقايا المكياج

الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب هو حلم كل فتاة تهتم بجمالها وشكل إطلالتها، لذا تلجأ العديدات إلى استخدام مستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية التى تساعدها فى التخلص من بقايا المكياج والحصول على بشرة نضرة لامعة بعد إزالته، لذا إليك خلال هذا التقرير مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعدك فى تنظيف الوجه من بقايا المكياج، وفقاً لما ذكر على موقع “WikiHow”.

ازالة المكياج
 
الحليب:
 
يحتوي الحليب على نسبة عالية من البروتينات والدهون التى تعمل بشكل فعال جداً فى تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة منها، لذا قومى بإستخدانم قطعة مبللة بالحليب لإزالة المكياج، وبعدها قومى بشطف الوجه بماء الفاتر، وسوف تحصلين على بشرة نضرة نظيفة ومشرقة.
 
الحليب

 
الألوفيرا:
 
يعتبر جيل الألوفيرا هو أحد أبرز المواد الطبيعية فاعلية فى تنظيف البشرة ونضارتها بشكل كبير، فهو يحتوى على أكثر من 15 حمضًا أمينيًا وحوالى 200 نوع من المغذيات الطبيعية التى تمنح البشرة النضارة الأمثل.
 
الألوفيرا

 
وصفة زيت جوز الهند:
 
يتم تبليل قطعة قطن بنقطتين من الماء الفاتر، ثم بكمية قليلة من زيت جوز الهند، وبعدها مسح الوجه بالقطنة بشكل دائري، وينصح بالاستمرار بالتدليك بحركات دائرية إلى أن يتم إزالة المكياج بصورة كاملة.

وصفة زيت جوز الهند

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش لازم Makeup remover.. وصفات لتنظيف الوجه من بقايا المكياج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعرف على حسب برجك الأغنية الشعبية إللى لايقة عليك

اعرف على حسب برجك الأغنية الشعبية إللى لايقة عليك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن