اخبار منوعة

مش لازم دايت قاسي.. 5 طرق بسيطة يمكن من خلالها إنقاص الوزن بسهولة

يرغب الكثير من الأشخاص في إنقاص الكثير من الوزن ، بحيث يمكن للجميع ارتداء الملابس المناسبة التي تجعل الجسم نحيفًا وصحيًا ، ولكن هذه المسألة قد لا تكون بسيطة ، فالاتباع نظام غذائي صارم لإنقاص الوزن ليس من السهل الالتزام به أيضًا. كالتزام بتناول طعام صحي ، وأحيانًا بعد اتباع نظام غذائي خاص ، يشعر بعض الناس بالإحباط عندما يصابون بالصدمة لأن النتائج ليست كما توقعوا وكانوا يأملون فيها ، ولكن هناك بعض الخطوات المهمة التي يمكن اتباعها للتمتع بصحة جيدة ، جسم لائق وصحي ، وفقًا لموقع Eat This:

الأهداف الواقعية تتطور باستمرار ، بالطبع ، إذا كان الهدف قليلًا ، فيمكن تحقيقه بسهولة ، ولهذا السبب يجب تحديد الأهداف الصغيرة ويمكن تكرارها بانتظام ، وهذا مع التركيز كل يوم على الأهداف التي يمكن تنفيذها بدون تعب وفي نفس الوقت تحقق النتائج المرجوة.

ركز على كيف وليس ما نركز في بعض الأحيان على ما سنأكله ، وما لا يجب أن نتناوله ، وهذا يسبب بعض الارتباك ، ولكن لكي نكون أكثر فائدة ، فإن أهم شيء هو معرفة كيفية تحقيق الهدف في أمامنا على سبيل المثال كيف مثل: كيف أحقق هذا الهدف ، ومتى أفعله ، وما الذي يعيقه؟

الشفقة بالذات

بعض الناس بعد السير في روتين الأكل الصحي ، وفي المنتصف ، يضعفون أمام الطعام ويعتبرون أنفسهم فاشلين ، فيغادرون الأمر برمته ، ولهذا السبب يجب التعاطف مع النفس وعدم جلد النفس. أن يُجلد ، ومن الممكن المحاولة مرة أخرى.

انتبه لما تأكله: من أراد أن يكون قوامه رشيقًا ، فعليه أن ينتبه للوجبات التي يأكلها ، والسعرات الحرارية التي تدخل الجسم ، ويجب أن يراقب قبل كل وجبة ، ويفهم ما هو نافع ومضار من الوجبات الغالية.

التخطيط مسبقًا: يجب أن تخطط للطعام الذي يتم تناوله خلال اليوم ، وأن تكون حريصًا بشأن “الوجبات الخفيفة” الصحية ، مثل الحبوب والفواكه والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون.

 

قراءة الموضوع مش لازم دايت قاسي.. 5 طرق بسيطة يمكن من خلالها إنقاص الوزن بسهولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.