مش لازم اكسسوارات ممكن تاتو.. تعرفى على أجمل الرسومات المناسبة فى الصيف

مش لازم اكسسوارات ممكن تاتو.. تعرفى على أجمل الرسومات المناسبة فى الصيف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش لازم اكسسوارات ممكن تاتو.. تعرفى على أجمل الرسومات المناسبة فى الصيف

 
كثير من الفتيات لا يفضلن قطع الإكسسوارت المعدنية أو الملونة وترى أن رسومات التاتو بديل أكثر أناقة وتميزا، خاصة لعاشقات الانطلاق والخروج وقضاء أجمل الأوقات على الشاطىء، بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة.
 
 

 
 
وحسب موقع “destinynoelm” فإن رسومات ” التاتو ” الدقيقة أو الكبيرة هى الأفضل فهي لا تتأثر بحرارة الشمس أو ملوحة مياه البحر.
 
 
 

 
ويمكن للفتاة التي تفضل ارتداء موديلات البدي عاري الأكتاف رسم أعلى الكتف بطريقة دقيقة ومنمقة لتكون بمثابة قطعة اكسسوار متدليه الأجزاء. 
 
 
 

 
وعلى الظهر بمساحات مختلفة يكون المكان المناسب لعاشقات ” الباك ليس” فهو يضفي أناقة وتميزا على الفتاة التي تعشق التفاصيل .
 
 
 

وعلى اصابع اليد تمتد رسومات الورد سواء من الحبر الأسود أو الملون لتكون بديلا أنيقا عن الخواتم، وسوف تضفي تميز أكبر على صاحبتها. 
 
 
 

 
وتظهر الرسومات على الأقدام كبديل للخلخال وتكون أكثر أناقة في المناسبات السعيدة لتظهر مع فستان السواريه بطريقة أنقية ومنمقة لتضفي على الاقدام إطلالة رشيقة ورائعة . 
 
 
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش لازم اكسسوارات ممكن تاتو.. تعرفى على أجمل الرسومات المناسبة فى الصيف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أميركا تسجل أعلى عدد لحالات الحصبة منذ القضاء على الفيروس

أميركا تسجل أعلى عدد لحالات الحصبة منذ القضاء على الفيروس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن