مش عارفة تلبسى إيه.. 5 فساتين لو قصيرة البسيهم

مش عارفة تلبسى إيه.. 5 فساتين لو قصيرة البسيهم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش عارفة تلبسى إيه.. 5 فساتين لو قصيرة البسيهم

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الفستان بأنواعه وأشكاله المختلفة سواء فورمال أو سواريه وكذلك قصير أو طويل، ولكن تواجه الفتيات مشكلة فى تحديد الفستان المناسب لها، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة على بعض أنواع الفساتين المناسبة لقصيرات القامة، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze“. فساتين مناسبة لقصيرات القامة: – فستان  تحت الركبة وبدون أكمام ويمكن للفتاة قصيرة القامة، ارتداء فستان تحت الركبة، بدون أكمام مع حذاء بكعب عالى، مما يجعلها تبدو أكثر أناقة .

 

– فساتين ماكسي ويمكن اختيار فساتين ماكسي، أو بأكمام ومطبوع عليها الزهور المختلفة، وقماش يتميز بالكشكشة مع اكسسوارات بسيطة مناسبة لها.

 

-فستان قطعة واحدة
  ويفضل أيضاً ارتداء فستان قطعة واحدة، قصير ويمكن ارتداء معطف عليه والذى يناسب برودة الطقس فى فصل الشتاء، مما يضفى لمسة جمالية وأناقة .

– فستان بجاكيت جينز ويمكن ارتداء فستان قصير فوق الركبة وعليه جاكيت جينز، والذى يناسب الذهاب به إلى الجامعة أو أثناء التنزه مع الأصدقاء فى الحدائق أو الجلوس فى الكافيهات.

 

       

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش عارفة تلبسى إيه.. 5 فساتين لو قصيرة البسيهم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشاطرة تطبخ ببوتاجاز بعين واحدة.. آية الجروانى ثالث أفريقيا فى الطهى

الشاطرة تطبخ ببوتاجاز بعين واحدة.. آية الجروانى ثالث أفريقيا فى الطهى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن