مش بيقدر حد ومش بيعرف يحل مشاكل.. 5 صفات المدير الفاشل

مش بيقدر حد ومش بيعرف يحل مشاكل.. 5 صفات المدير الفاشل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش بيقدر حد ومش بيعرف يحل مشاكل.. 5 صفات المدير الفاشل

يجب أن يتحلى المدير بالعديد من الصفات المميزة التى تؤهله لإدارة قطاع من الموظفين لتحقيق النجاح للمؤسسة وإضافة شىء جديد للموظف من علم ومهارة، ولكن بعض المديرين يفتقرون لهذه الصفات، مما يتسبب فى إنهيار المؤسسة مع الوقت، وهؤلاء يتصفون ببعض الصفات التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “transparency.kununu“.

 

صفات المدير الفاشل : – تعتبر من صفات المدير الفاشل هو فقدان وسائل الاتصال بينه وبين الموظفين، فلا يأخذ رأيهم فى أى شىء يفعله وكما لا يتعامل معهم بمبدأ الصراحة. – أن يعانى من النرجسية التى تجعله لا يستمع لصوت إلا صوته فقط، ولا ينسب أى نجاح أو تقدم إلا لنفسه ولا يذكر موظفيه فى أى شىء. – لا يتعامل مع الموظفين بمبدأ المساواة، ويميز موظف عن موظف آخر، وفقاً لمصلحة شخصية وليس لتفوقه واجتهاده فى العمل.

 

– استخدم مبدأ الخوف عند التعامل مع الموظفين لتنفيذ أوامره دون مناقشة. -لا يستطيع اتخاذ قرار إيجابى تجاه المشاكل التى يواجهها، مما يتسبب فى مشاكل وخسارة لجهة العمل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش بيقدر حد ومش بيعرف يحل مشاكل.. 5 صفات المدير الفاشل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فى مشهد نادر.. حمار وحشى بس مش مخطط وبـ"البولكا دوت".. شوف الصور

فى مشهد نادر.. حمار وحشى بس مش مخطط وبـ"البولكا دوت".. شوف الصور زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن