مش بس رجولة.. لو عندك شنب يبقى دمك خفيف وواثق من نفسك اعرف باقى مميزاتك

مش بس رجولة.. لو عندك شنب يبقى دمك خفيف وواثق من نفسك اعرف باقى مميزاتك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش بس رجولة.. لو عندك شنب يبقى دمك خفيف وواثق من نفسك اعرف باقى مميزاتك

يفضل بعض الرجال إطلاق لحيتهم وآخرين حلاقتها والبعض يكتفى بالشارب، وكل منهم يختار ما يناسبه من أشكال مختلفة، لكن الذى لا يعلمه البعض أن اختيارهم قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية خاصة لأصحاب الشارب، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “cheatsheet“.   الصفات المميزة لأصحاب الشارب: – يتميز أصحاب الشارب، بحب الحياة والحيوية والنشاط، الذى يلاحظه من حولهم فى سلوكهم فى العمل أو عند التنزه مع الأصدقاء .

 

-وكما يتميز أصحاب الشارب، بالتفاؤل والإقبال على الحياة، ونشر طاقة إيجابية لكل من حولهم، وحب الفكاههة فهم نادراً ما يأخذون الحياة على محمل الجد.

 

– يتصف أصحاب الشارب بالأناقة التى يلاحظها الأخرين فى إختيارهم لألوان ملابسهم. – يتصف أصحاب الشارب، بالبساطة فى التعامل مع الأخرين، لذلك تجده محبوب من قبل الكثير من الأشخاص، بالإضافة إلى ثقته بالنفس التى تجعله يثق من الخطوات التى يخطوها فى حياته العملية، كما إن طموحه يساعده على تحقيق مايريده من أهدافه التى يخطط لها بما يتوافق مع الواقع .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش بس رجولة.. لو عندك شنب يبقى دمك خفيف وواثق من نفسك اعرف باقى مميزاتك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“حبيت من قلبي” لمروة ناجي يتخطى الـ 3 ملايين مشاهد

“حبيت من قلبي” لمروة ناجي يتخطى الـ 3 ملايين مشاهد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن