مش بس بوجى وطمطم.. "محمود" زين هدايا شهر رمضان بالورد

مش بس بوجى وطمطم.. "محمود" زين هدايا شهر رمضان بالورد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش بس بوجى وطمطم.. "محمود" زين هدايا شهر رمضان بالورد

أسابيع قليلة على استقبال شهر رمضان الكريم، ولهذا الشهر طقوس وعادات في غاية الجمال يتميز بها الشعب المصري، ومن أهمها فانوس رمضان الذي يحرص على شرائه الكبير قبل الصغير والذي طالما ارتبط بهذا الشهر المبارك، ولأن كل شيء يتغير ويتطور كذلك الفانوس تم ربطه بشيء آخر لا يقل جمالا عنه وهو الورد.

 

حرص الشاب الطموح منظم الحفلات “محمود كمال” على جعل الفانوس هذا العام به نوع من الاختلاف والتجدد والبهجة، وذلك من خلال تصميم “فانوس بوردة”، ووضعه في صندوق”بوكس” خشبي مع إضافة دمى لشخصيات “بوجي وطمطم”، وبذلك تعد هذه أحدث صيحات هدايا رمضان.

 

وعن سبب إضافة”محمود” للورد لفانوس رمضان، هو مدى عشقه للورد بشكل عام، ويرى أنه مناسب كهدية في جميع الأوقات والمناسبات، حيث إنه يضفي لمسة جمالية وجذابة، خاصة أن الشعب المصري في رمضان يحرص على أخذ هدايا معه عند زيارة الأهل والأصدقاء، فتعد فكرة الفانوس هذه مختلفة وجميلة في نفس الوقت، وهذا لأن الغالبية الآن يحرصون على أن تكون هديتهم بها نوع الاختلاف، وهذا ما دفع “محمود” لتنفيذ هذه الفكرة الرائعة.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش بس بوجى وطمطم.. "محمود" زين هدايا شهر رمضان بالورد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ابنة عمرو دياب تُحدث أزمة على إنستغرام بإطلالة “صيفية جريئة”

ابنة عمرو دياب تُحدث أزمة على إنستغرام بإطلالة “صيفية جريئة” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن