اخبار منوعة

مش بس النجوم.. سياسيون ظهروا على السجادة الحمراء لحفل ميت جالا

 

أشهر سياسين حضروا حفل “ميت جالا “خلال السنوات الماضية
 

هيلاري كلينتون
 

حضرت هيلاري كلينتون، التي كانت عضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي آنذاك ، حفل” Met Gala “في عام 2001، وكانت مرتدى فستان بطبعة فهد مع شال لامع، والذي حمل عنوان “جاكلين كينيدي: سنوات البيت الأبيض”.

 

دونالد ترامب وميلانيا

وقبل أن يصبح دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، كان من الضيوف الأساسين بحفل “ميت جالا”، حيث حضر الحفل الذى أقيم فى عام 2004، وكان يرتدى بذلة سوداء، بينما ارتدت زوجته ميلانيا فستان أسود من تصميم ألكسندر ماكوين عام 2005.

وحضرت ميلانيا الحفل وهى بفترة الحمل، وكانت مرتدية فستان أبيض مع حزام أسود.

 

ميت رومني

حضر رجل الأعمال والسيناتور الجمهوري ، ميت رومني حفل” Met Gala “في عام 2018 مع زوجته آن ، و كان مرتدي بذلة توكسيدو، اشتراها من إحدى مواقع التسوق الشهيرة.

 

مايكل بلومبرج
 

وقبل أن يصبح عمدة مدينة نيويورك، حضر مايكل بلومبرج حفل Met Gala مع ماري جين سالك في عام 1998، وارتدى بلومبرج بذلة توكسيدو سوداء مع ربطة عنق رمادية اللون وحذاء أسود بتفاصيل ذهبية، بينما ارتدت سالك فستان أسود بنقشة زهور وشال أسود.

 

كارولين مالوني
 

حضرت عضوة الكونجرس الأمريكى كارولين مالوني ، حفل” Met Gala “وهى مرتدية فستان يجمع بين اللون الأسود والفضي والذهبي مزخرف.

 

وفي الحفل الذى أقيم فى عام 2019 ، ارتدت فستان أصفر نيون من “Vassilis Zoulias “مع سترة رجال الإطفاء لتذكر الناس بأحداث 11 سبتمبر.

 

 

قراءة الموضوع مش بس النجوم.. سياسيون ظهروا على السجادة الحمراء لحفل ميت جالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.