اخبار منوعة

مش بس الملحن محمد سلطان.. مشاهير وأثرياء لم ينسوا حيواناتهم في وصيتهم الأخيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مش بس الملحن محمد سلطان.. مشاهير وأثرياء لم ينسوا حيواناتهم في وصيتهم الأخيرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 15:01:12 . والان الى التفاصيل.

مثلما أسر الموسيقار الراحل محمد سلطان الجماهير بموسيقاه الساحرة خلال حياته ، فقد أسرهم بحبه وإنسانيته بعد رحيله ، بعد أن أعلنت الفنانة نادية مصطفى أن رعاية قططه بعد رحيله ستكون من آخر عروضه. كما طلب منهم الاعتناء بها بعد مغادرته لأنه يحبها ويحب الحيوانات الأليفة بشكل عام حيث كان الموسيقي الراحل من المشاهير لحبه ورعايته للحيوانات الأليفة. لم يكن محمد سلطان أول المشاهير الذين أوصوا حيواناتهم الأليفة قبل مغادرته ، حيث سبقه العديد من المشاهير. أوصى المطرب الشهير مايكل جاكسون قبل وفاته بمنحه الشمبانزي الذي يعيش حتى يومنا هذا ، مليوني دولار بعد وفاته في بيئة صحية ، والتي تم توفيرها له بسبب أموال مايكل. امتلك الأثرياء مايلز بلاكويل العديد من الحيوانات التي اعتنى بها هو وزوجته طوال حياتهم ، لذلك في عام 1997 أنشأ صندوقًا خيريًا لحماية الحيوانات وترك دجاجته المعروفة باسم “جيجو” عند 10 ملايين قبل وفاته في ثلاثة أسابيع من العمر 56 تركت الأمريكية جيل بوسنر ثروة قدرها 8.4 مليون دولار للكلب كونشيتا. تركت المليونير ليونا هيلمسلي 12 مليون دولار لجروها بعد وفاتها في عام 2007 ، ولكن بعد توجيه تهديدات بالقتل ضد جروها ، طلبت إضافة حارس أمن إلى قائمة إنفاقها. الملايين للأحفاد والباقي للجمعيات الخيرية. تاجر التحف المليونير البريطاني بن ريا ، الذي توفي في ظروف غامضة عام 1988 ، ترك 12.5 مليون دولار وغادر قبل وفاته ليعطي الكثير من ممتلكاته لقطته بلاكي ، وهو القط الوحيد المتبقي من مجموعة من 15 قطط. كما تبرع ببقية ثروته إلى ثلاث جمعيات خيرية للقطط.

ملاحظة: هذا الخبر
مش بس الملحن محمد سلطان.. مشاهير وأثرياء لم ينسوا حيواناتهم في وصيتهم الأخيرة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
مش بس الملحن محمد سلطان.. مشاهير وأثرياء لم ينسوا حيواناتهم في وصيتهم الأخيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مش بس الملحن محمد سلطان.. مشاهير وأثرياء لم ينسوا حيواناتهم في وصيتهم الأخيرة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.