مش أى حاجة والسلام.. نصائح لتقديم الهدية للمدير

مش أى حاجة والسلام.. نصائح لتقديم الهدية للمدير
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش أى حاجة والسلام.. نصائح لتقديم الهدية للمدير

  قد يصادف اليوم عيد ميلاد رئيسك بالعمل، وتجد جميع زملائك يسارعون فى شراء الهدايا له، أو تجميع النقود لإقامة حفل له داخل الشركة، وقد تفضل أن تشترى له هدية خاصة لتقدمها بمفردك، ولكن يجب أن تراعى بعض القواعد عند تقديمها، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” thebalancecareers “.

 

نصائح لتقديم الهدية للمدير: – إذا كانت ميزانيتك محدودة، يفضل أن تشارك مع زملائك فى شراء هدية، لكن إذا رغبت فى شراء هدية خاصة، يجب أن من الأشياء التى يفضلها المدير. – إذا قدمت هدية بنفسك، يفضل تقديمها بمفردك دون الدخول مع مجموعة من الزملاء حتى لا تتسبب فى إحراج بعضهم عند شرائك هدية أغلى منهم .

 

– وفى حالة إذا كنت على علاقة صداقة مع المدير، يمكن فى هذه الحالة تقديم الهدية خارج العمل، سواء بإقامة حفلة خاصة له أو دعوته على العشاء بإحدى المطاعم . – يفضل أن تكون الهدية بسيطة وصادقة وغير مكلفة، مع تجنب الابتعاد عن إعطاء هدايا عبارة عن أشياء شخصية مثل العطور، كما يجب أن تحذر إعطاء المدير مبالغ نقدية .    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش أى حاجة والسلام.. نصائح لتقديم الهدية للمدير نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طفلة عربية تقاوم متحرشا بشجاعة… نبّهوا أطفالكم من هذه الظاهرة!

قاومت طفلة صغيرة تبلغ من العمر عشر سنوات، شخصا عربيا من جنسيتها حاول التحرش بها …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن