اخبار منوعة

مشهد غريب.. صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى.. فيديو

وثق صيادون في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مشهدًا غير متوقع ، حيث رصدوا اثنين من الغزلان يسبحان في مياه المحيط الأطلسي. نيويورك تايمز “. أظهر مقطع الفيديو أن الصيادين كانوا يبحثون عن شيء ما في المياه العميقة ، عندما رأوا الغزالين في المياه المفتوحة ، ويذكر هنا أن الغزال يعتبر سباحًا ممتازًا ويمكنه اجتياز مسافات ما يصل إلى عشرة أميال في الماء ، وفقًا لموقع World Deer الإلكتروني. رصد صيادو الجزيرة مشهدًا غير عادي إلى حد ما قبالة سانكاتي يوم الاثنين: زوج من القرون يخرج من الماء. كان اثنان من الدولارات يسبحان معًا في المياه المفتوحة على بعد حوالي ميل واحد من البحر الطرف الشرقي من # نانتوكيت. pic.twitter.com/hdOp8ekUR8
– تيار نانتوكيت (ACKCurrent) 16 سبتمبر 2022

في واقع آخر ، يُشار إلى أن مقطع فيديو مرعب أظهر تمساحًا عملاقًا يحمل جثة رجل عبر بحيرة في المكسيك ، واللقطات التي نشرها شخص يُدعى بورفيريو إيبارا ، الخميس ، تظهر حفنة من المتفرجين المذعورين وهم يصورون مشهد على ضفاف مياه لاجونا ديل كاربينتيرو الراكدة في تامبيكو تاموليباس وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. يُظهر مقطع الفيديو المتفرجين وهم يشاهدون المشهد المخيف بينما يسبح التمساح العملاق ببطء ويحمل شخصًا نصف عارٍ إلى جسد فقد ذراعه اليسرى وقدمه اليسرى ، بينما ثبت التمساح فكه على كتفه الأيمن وجانب مجهول الهوية. رأس الرجل. من الصور ، يبدو أن حجم الزاحف يبلغ على الأقل ثلاثة أضعاف حجم فريسته ، مما يوحي بأنه قد يصل طوله إلى 18 قدمًا.

 

قراءة الموضوع مشهد غريب.. صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.