مشهد أبوى.. محمد بن راشد يسارع لمساعدة فتاة سقطت من دراجتها.. اعرف القصة

 اليوم السابع – مشهد أبوى.. محمد بن راشد يسارع لمساعدة فتاة سقطت من دراجتها.. اعرف القصة

فى مشهد أبوى، تداول رواد موقع تويتر، مقطع فيديو للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، خلال مساعدة متسابقة تعرضت للإصابة خلال مشاركتها فى بطولة السلم للدراجات الهوائية الأبعاء الماضى. 

بروح الأب والإنسان .. #محمد_بن_راشد يسارع إلى مساعدة المتسابقة المواطنة عنان العامري من فريق الوثبة بعد سقوطها عن دراجتها أثناء مشاركتها في منافسات بطولة السلم للدراجات الهوائية#صحيفة_الخليج pic.twitter.com/SOZsBx38VA
— صحيفة الخليج (@alkhaleej) January 15, 2020

وذكرت صحيفة الخليج الإماراتية، أنه روح الأب والإنسان محمد بن راشد سارع لمساعدة المتسابقة عنان العامرى من فريق الوثبة بعد سقوطها عن دراجتها.

وقالت عنان العامرى فى فيديو أخر: “السباق كان حاد والبنات أدت مجهودا كبيرا، والشيخ محمد بن راشد تأكد أنى جيدة.. وأن ذلك حفزنى على مواصلة السباق وحصلت على المركز التاسع”.

المتسابقة عنان العامري تتحدث عن مساعدة الشيخ #محمد_بن_راشد لها بعد سقوطها عن دراجتها#صحيفة_الخليج pic.twitter.com/e5rkqNXunU
— صحيفة الخليج (@alkhaleej) January 15, 2020

وتشهد دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة السلم للدراجات الهوائية، وهى أول سباق خاص بالفتيات المواطنات، ضمن الحدث الذى يقام بتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، ويبلغ إجمالى جوائز البطولة المالية ثلاثة ملايين درهم.

وكانت أعلنت اللجنة المنظمة عن اكتمال تسجيل 40 من الفتيات الهواة غير المنتميات لأى نادٍ، على أن تكون هذه النسخة التى تقام فى منطقة السلم بمحمية المرموم الطبيعية لمسافة 50 كلم، بمثابة سباق تجريبى وفق المواصفات ذاتها المعتمدة للسباقات الرئيسة فى إطار دعم وتحفيز المرأة، والسعى لتثبيت هذا السباق فى روزنامة البطولة مستقبلاً، وفقا لجريدة الإمارات اليوم.

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تفحص المسافرين من الصين بعد تفشى فيروس كورونا

 اليوم السابع – السعودية تفحص المسافرين من الصين بعد تفشى فيروس كورونا قالت وزارة الصحة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن