اخبار الرياضة

مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو  . والان الى التفاصيل.

أثار احتمال تعاقد إدارة نادي تشيلسي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد السابق ، أزمة داخل أسوار البلوز.

أشارت تقارير صحفية إلى أن رئيس تشيلسي تود بويلي يقود الاتجاه الذي يدعم صفقة رونالدو ، لكن مدرب البلوز غراهام بوتر لديه شكوك حول وجود صاروخ ماديرا في ستامفورد بريدج.

أعلن مانشستر يونايتد إنهاء عقد كريستيانو رونالدو في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأيام الأخيرة.

يشار إلى أن رونالدو يريد اللعب في دوري الأبطال ليحافظ على رقمه كأفضل هداف في البطولة.

مقتبس من رولاند حبيقة.

  

مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو

ملاحظة: هذا الخبر مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشكلة في تشيلسي والسبب رونالدو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.