مشروع قانون إسرائيلي: السجن عام لمن يرفع العلم الفلسطيني

مشروع قانون إسرائيلي: السجن عام لمن يرفع العلم الفلسطيني
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مشروع قانون إسرائيلي: السجن عام لمن يرفع العلم الفلسطيني

مشروع قانون إسرائيلي: السجن عام لمن يرفع العلم الفلسطيني

قدمت عضو الكنيست عن حزب الليكود عنات باركو مشروع قانون يفرض عقوبات على من يرفع علم فلسطين في إسرائيل، بينما تصل العقوبات في أقصاها إلى السجن لمدة عام، حسبما ذكرت صحيفة يسرائيل هيوم في عددها اليوم الأربعاء.

وجاء مشروع القانون الذي يعتبر مبادرة فردية من قبل باركو، بعد التظاهرة التي نظمتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية (أعلى هيئة تمثيلية للعرب في إسرائيل) في تل أبيب احتجاجا على قانون القومية منذ نحو أسبوعين، ورفعت فيها الأعلام الفلسطينية، رغم دعوات اللجنة لعدم رفع أية أعلام.

وينص مشروع القانون على أن المواطنين الذي يرفعون خلال تظاهرة علم دولة عدو أو أية هيئات ليست صديقة لإسرائيل مثل أعلام منظمة التحرير الفلسطينية، ستتم محاكمتهم وسيكونون معرضين للسجن لمدة عام.

وسيقدم مشروع القانون مع افتتاح الدورة الشتوية للكنيست (البرلمان) الإسرائيلي في اكتوبر المقبل، وفق المصدر نفسه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مشروع قانون إسرائيلي: السجن عام لمن يرفع العلم الفلسطيني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

روحاني: نعرف جيدًا منفذي هجوم الأهواز

روحاني: نعرف جيدًا منفذي هجوم الأهواز زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.